أدوات الوصول

Skip to main content

منشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الإشاري رقم و.ت.ع.ا 4641 بشأن معاملة الطلبة الفلسطينيين أسوة بأشقائهم الليبيين فيما يتعلق بمنحة الدراسة وتضمينهم في الكشوفات المحالة لصرف المنحة 

نشر في

منشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي الإشاري رقم و.ت.ع.ا 4641 بشأن معاملة الطلبة الفلسطينيين أسوة بأشقائهم الليبيين فيما يتعلق بمنحة الدراسة وتضمينهم في الكشوفات المحالة لصرف المنحة 

السادة المحترمون/ رؤساء الجامعات

بعد التحية،،،

انطلاقاً من مبادئنا الراسخة في دعم قضية شعبنا الفلسطيني واحتضانه ورعايته ومساعدته في قضيته إلى أن ينتصر.

وعملا بما نصت عليه قرارات الدولة الليبية بمنح المواطنين الفلسطينيين المقيمين في ليبيا المزايا المقررة لهم والمتمثلة في حق الإقامة والتعلم والعلاج والتقدم للعمل والحصول على رخص مزاولة العمل والمهنة والحرف بمختلف أنواعها.

واستجابة لطلب السفير الفلسطيني أثناء زيارته للوزارة ولكتابه رقم 2022/1881 بتاريخ 2022/08/03م بشأن معاملة الطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعات الليبية أسوة بالليبيين فيما يخص منحة الطلبة الجامعيين التي أقرتها حكومة الوحدة الوطنية لمساعدة طلاب الجامعات.

عليه…يطلب منكم معاملة الطلبة الفلسطينيين أسوة بأشقائهم الليبيين فيما يتعلق بمنحة الدراسة وتضمينهم في الكشوفات المحالة لصرف المنحة.

وتقبلوا فائق التقدير والاحترام

والسلام عليكم

  • عمران محمد القيب 
  • وزير التعليم العالي والبحث العلمي
  • طرابلس ليبيا
طلب وثيقة قانونية

سنبذل قصارى جهدنا للعثور على المستند المطلوب. ومع ذلك، إذا لم نتمكن من الرد عليك، فهذا يعني أننا لا نملك المستند المطلوب أو لم نتمكن من العثور عليه بعد. نرجو منكم تفهم الوضع والسماح ببعض الوقت لنتمكن من معالجة طلبك والبحث عن المستندات.

إذا وجدت أي خطأ في هذه الصفحة فيرجى الإبلاغ عنه باستخدام النموذج التالي.
Suggestion
أختر نوع التصحيح
املأ بريدك الإلكتروني. هذا حقل اختياري في حالة رغبتنا في التواصل معك فيما يتعلق بتعليقاتك.

ملاحظة

نقدر اهتمامك بالمجمع القانوني. يرجى ملاحظة أننا لا نقدم المشورة القانونية أو التمثيل القانوني. إذا كانت لديك مسألة قانونية تحتاج لمساعدة بشأنها، فننصحك باستشارة محامٍ متخصص يمكنه تزويدك بالمعلومات والإرشادات المحددة التي تحتاجها.