الأسئلة المتكررة

الأسئلة المتكررة هذا هو المكان الذي ستجد فيه معظم الإجابات عن تساؤلاتكم . إذا كان لا يزال هناك أي أسئلة متبقية ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

عام

ما هي مؤسسة المجمع القانون الليبي؟

 مؤسسة المجمع القانون الليبي هي منظمة مجتمع مدني تركز على الشؤون القانونية. لديها منصة إلكترونية تجمع وتنظم وتعرض جميع التشريعات والاتفاقيات الليبية. تم تصميم المنصة لتكون في متناول الباحثين والقانونيين والطلاب والأكاديميين وغيرهم من الأطراف المهتمة.

ما هو هدف مؤسسة المجمع القانون الليبي؟

الهدف العام للمجمع هو نشر المعرفة القانونية ودعم إرساء سيادة القانون في ليبيا.

ما هو دور المنصة الإلكترونية في المجمع القانوني الليبي؟

تقوم المنصة الإلكترونية في المجمع القانوني الليبي بجمع وتنظيم وتقديم كافة التشريعات والاتفاقيات الليبية واحكام المحكمة العليا، وغيرها. وهي مصممة لتكون في متناول الباحثين والقانونيين والطلاب والأكاديميين وغيرهم من الأطراف المهتمة.

لماذا لا يوجد نسخة عن المصدر الرسمي للتشريع حتى يمكننا مطابقة مع نصوص المواد.
نضيف الجريدة الرسمية باستمرار بشكل تدريجي ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت ولكن ستتم إضافتها في نهاية المطاف.
هل من الممكن المساهمة في العمل على هذا الموقع وكيف؟

نعم ، نرحب بالمساهمات في المنصة. إذا كنت مهتمًا بالمساهمة ، فيرجى الاتصال بنا باستخدام نموذج الاتصال الخاص بنا. قدم معلومات عن نفسك ، مثل مهنتك ومهاراتك ، حتى نتمكن من تحديد أفضل السبل للاستفادة من مساهماتك.

هل هناك نسخة إنجليزية من التشريع في ليبيا متوفرة على منصتك؟

ينصب تركيزنا الحالي على نشر التشريعات باللغة العربية. ومع ذلك ، نخطط للبدء لنشر التشريعات باللغة الإنجليزية بحلول نهاية الربع الأول من عام 2023 إن شاء الله.

لماذا لا ترفقون نسخة من المسح الدقيق للأصل للتشريعات؟

النسخة المنشورة هي طبق عن الأصل، نحن نتفهم قيمة تضمين نسخة ممسوحة ضوئيًا من التشريع الأصلي ، ومع ذلك ، يستغرق الأمر وقتًا لإضافة كل شيء ، لذا فإن أولويتنا الحالية هي نشر التشريع كنص. نخطط لإضافة نسخ ممسوحة ضوئيًا في المستقبل.

بحاجة للمساعدة؟

اتصل بنا إذا كان لديك المزيد من الأسئلة



إلى الاعلى

© كل الحقوق محفوظة للمجمع القانوني الليبي.