إخلاء المسؤولية

آخر تحديث: 1 مارس 2022

التفسير والتعريفات

تفسير

الكلمات التي يتم كتابتها بشكل بارز لها معاني محددة وفقًا للشروط التالية. يجب أن يكون للتعريفات التالية نفس المعنى بغض النظر عما إذا كانت تظهر بصيغة المفرد أو الجمع.

تعريفات

لأغراض إخلاء المسؤولية:

  • تشير المؤسسة (المشار إليها باسم “المجمع القانوني” أو “نحن” ) في هذا الإخلاء إلى المجمع القانوني الليبي، باب بن غشير، طرابلس، ليبيا.
  • تشير الخدمة إلى موقع الويب.
  • أنت تعني الفرد الذي يصل إلى الخدمة، أو المؤسسة، أو الكيان القانوني الآخر الذي يقوم هذا الفرد بالوصول إلى الخدمة أو استخدامها نيابة عنه، حسب الاقتضاء.
  • يشير موقع الويب إلى المجمع القانوني الليبي ، ويمكن الوصول إليه من https://ls.org.ly أو https://lawsociety.ly

إخلاء المسؤولية

المعلومات الواردة في الخدمة هي لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا تتحمل المؤسسة أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو في محتويات الخدمة.

لن تكون المؤسسة مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أي أضرار خاصة أو مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أو أي أضرار من أي نوع ، سواء أثناء التعاقد أو في حالات الإهمال أو أي ضرر آخر ، ناشئ عن أومتعلق باستخدام الخدمة أو محتويات الخدمة. تحتفظ المؤسسة بالحق في إجراء الإضافات أو الحذف أو التعديلات على محتويات الخدمة في أي وقت دون إشعار مسبق. تم إعداد إخلاء المسؤولية هذا بمساعدة نموذج إخلاء المسؤولية.

لا تضمن المؤسسة خلو الخدمة من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى.

إخلاء مسؤولية الروابط الخارجية

قد تحتوي الخدمة على روابط لمواقع خارجية لا يتم توفيرها أو صيانتها من قبل المؤسسة أو تابعة لها بأي شكل من الأشكال.

يرجى ملاحظة أن المؤسسة لا تضمن دقة أو ملاءمة أو حسن توقيت أو اكتمال أي معلومات على هذه المواقع الخارجية.

إخلاء المسؤولية عن الأخطاء والسهو 

المعلومات التي تقدمها هذه الخدمة هي للإرشاد العام بشأن المسائل ذات الاهتمام فقط. ورغم اتخاذ المؤسسة كل الاحتياطات للتأكد من أن محتوى الخدمة محدث ودقيق، فالأخطاء قد تحدث. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا للطبيعة المتغيرة للقوانين والقواعد واللوائح، فقد يكون هناك تأخير أو حذف أو عدم دقة في المعلومات الواردة في الخدمة.

المؤسسة ليست مسؤولة عن أي أخطاء أو سهوأو حذف، أو عن النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات.

الاستخدام العادل

يجوز للمؤسسة استخدام مواد محمية بحقوق الطبع والنشر لم يرخص مالكها باستخدامها صراحة.  توفر المؤسسة هذه المواد للنقد أو التعليق أو التقارير الإخبارية أو التدريس أو المنح الدراسية أو البحث.

تؤمن المؤسسة استخدام المواد على النحو المبين أعلاه يشكل “استخدامًا عادلًا” لأي مادة محمية بحقوق الطبع والنشر على النحو المنصوص عليه في المادة (13) من قانون رقم 9 لسنة 1968 بشأن إصدار قانون حماية حق المؤلف. 

إذا كنت ترغب في استخدام مواد محمية بحقوق الطبع والنشر من الخدمة لأغراضك الخاصة التي تتجاوز الاستخدام العادل، فيجب عليك الحصول على إذن من مالك حقوق الطبع والنشر.

الآراء المصرح بها

قد تحتوي الخدمة على آراء ووجهات نظر خاصة بالمؤلفين ولا تعكس بالضرورة السياسة الرسمية أو موقف أي مؤلف أو وكالة أو منظمة أو صاحب عمل أو شركة أخرى ، بما في ذلك المؤسسة.

التعليقات التي ينشرها المستخدمون هي مسؤوليتهم وحدهم ويكون المستخدمون مسؤولون بالكامل عن أي مسؤولية قانونية ناتجة أواللوم عن أي تشهير أو تقاضي ينتج عن شيء مكتوب في أو كنتيجة مباشرة لشيء مكتوب في تعليق. المؤسسة غير مسؤولة عن أي تعليق ينشره المستخدمون وتحتفظ بالحق في حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.

انعدام المسؤولية

المعلومات المتعلقة بالخدمة  التي وفرتها المؤسسة لا تعتبر انخراطا من جانبها في تقديم المشورة والخدمات القانونية أو المحاسبية أو الضريبية أو المهنية الأخرى. عليه، لا ينبغي استخدام هذه المعلومات  كبديل للتشاور مع محاسب مهني، أوالضرائب ، أوالمستشارين القانونيين أو غيرهم من المستشارين المختصين.

لا تتحمل المؤسسة أو مورديها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تبعية من أي نوع تنتج عن أو متعلقة بوصولك أو استخدامك أو عدم قدرتك على الوصول إلى الخدمة أو استخدامها.

“الاستخدام على مسؤوليتك الخاصة”

يتم توفير جميع المعلومات الواردة في الخدمة “كما هي” ، دون أي ضمان لاكتمالها أو دقتها أو حسن توقيتها أو النتائج التي تم الحصول عليها من استخدام هذه المعلومات، ودون أي ضمان من أي نوع، صريح أو ضمني، بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر – ضمانات الأداء وقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين.

لن تكون المؤسسة مسؤولة تجاهك أو تجاه أي شخص آخر عن أي قرار أو إجراء يتم اتخاذه اعتمادًا على المعلومات المقدمة من الخدمة أو عن أي أضرار تبعية أو خاصة أو مماثلة، حتى لو تم إعلام المؤسسة بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الإخلاء من المسؤولية، يمكنك الاتصال بنا:

من خلال زيارة هذه الصفحة على موقعنا.



إلى الاعلى

© كل الحقوق محفوظة للمجمع القانوني الليبي.