أدوات الوصول

Skip to main content

منصة المجمع القانوني الليبي تفتح أبوابها للكتّاب والباحثين

في زمن ندر فيه المنصات التي تُعطي الأولوية للمحتوى القانوني بموضوعية وعمق، وفي هذه المنصة نسعى كمجمع قانوني ليبي إلى تكوين بنك معلومات قانوني بمحتوى مهني من خلال حرصنا على جذب المهتمين والمبادرين بالقانون والتشريعات الليبية ممن يجدون في هذه المنصة الرقمية وسيلة للمساهمة الفكرية والمعرفية في دعم الفهم و والمعرفة القانونية في ليبيا.

دعوة مفتوحة لكافة الكتاب والباحثين

ندعوكم للانضمام في المنصة المعرفية في المجالات القانونية والعدلية، ومشاركتنا برؤيتكم وابحاثكم، وخبراتكم القانونية. سواء كنتم باحثون او محامون او أكاديميون، أو حتى طلابًا جامعيين تبحثون عن فرصة لتقديم أعمالكم البحثية، منصتنا هي المكان المثالي لذلك. وللمشاركة، قم بزيارة هذا الرابط.

ما الذي يُميز منصتنا؟

  • جمهور واسع: يتيح لكم المجمع قاعدة واسعة من القراءة والمهتمين بالشأن القانوني.
  • الجودة: يحرص المجمع على نشر المحتوى المهني الذي يأتي بقيمة معرفية مضافة تساهم في تطوير المجال القانوني والعدلي.
  • التفاعل: يتيح المجمع أرضية رقمية للتعليقات والمشاركات الموضوعية التي تسمح بتبادل الافكار والرؤى.

كيفية المشاركة

المشاركة في منصتنا ميسرة وسهلة، وما عليكم اتباعه هو قراءة الإرشادات المذكورة بهذا الرابط، أو الإتصال بنا في حالة طلب المساعدة باستخدام نموذج الاتصال بنا.

ختامًا

نؤمن بأن المعرفة والتوجيه القانوني يمكن أن يساهم في بناء مجتمع أكثر وعيًا ونضجًا. ونحن هنا لنكون الجسر بين الباحثين والقارئين. لذا، ندعوكم لتكونوا جزءًا من هذه المبادرة ومشاركتنا في تحقيق رؤيتنا نحو مجتمع قانوني أكثر إشراقًا وتطورًا.

المشاركة في منصتنا ميسرة وسهلة، وما عليكم اتباعه هو قراءة الإرشادات المذكورة بالرابط، أو الاتصال بنا في حالة طلب المساعدة عن طريق صفحة اتصل بنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *