أدوات الوصول

Skip to main content

شركة العنكبوت الليبي

15 سبتمبر 2021

شركة العنكبوت الليبي، شركة رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات في ليبيا، وحقا تفخر بالدور الفعال الذي تلعبه في  بناء ودعم المجمع القانوني الليبي بالتأسيس والإشراف الفني والتقني والإستضافة.  وتعد العنكبوت الليبي أحد الأطراف المؤسسة للمجمع والراعي له، بالإضافة للدعم المالي المستمر. و يعتبر الدعم المادي والتقني الذي تقدمه العنكبوت الليبي جزءًا حاسمًا من التزامها بالتميز، والمساهمة في تحقيق الأهداف الرئيسة للمجمع، بهدف الرفع من الثقافة القانونية، و تبسيط وتقريب المعلومة القانونية للعامة والخاصة، من خلال إدخال الرقمنة وتوظيف التقنية في المجال القانوني.

وفي مجال الدعم التقني، تساهم شركة العنكبوت الليبي في تعزيز البنية التحتية والتكنولوجية للمجمع القانوني الليبي، مما يمكّنه من تحقيق أهدافه بكفاءة وفعالية أكبر. ولها دور  محوري في تقديم الدعم المالي، الذي سعد ويساعد المجمع على توسيع نطاق خدماته وتقديمها بجودة أعلى.

وفعلا ً تعتز شركة العنكبوت الليبي بالشراكة الطويلة الأمد مع المجمع القانوني الليبي، وتتطلع  في الوقت عينه إلى مواصلة تقديم الدعم في المستقبل، تعزيزا لهذه الشراكة مع المجمع القانوني الليبي.

نوع الدعم

نوع الداعم